ملتقى احرار الدير

ملتقى احرار الدير

مرحبن بكل احرار البحرين
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
المواضيع الأخيرة
» ومازال الشعب البحريني||~
الخميس يوليو 28, 2011 5:24 pm من طرف زائر

» فيديو : احرار السنابس يضعون نصب اللؤلؤة على دوار الدانة وامامهم المدراعات
الثلاثاء يوليو 26, 2011 10:56 am من طرف زائر

»  شبكة نسيج الإخبارية
الإثنين يوليو 25, 2011 4:43 pm من طرف زائر

» للمقاومين في الشهر المبارك
الإثنين يوليو 25, 2011 2:03 pm من طرف زائر

» تبرع لبناء مسجد في رمضان
الإثنين يوليو 25, 2011 1:59 pm من طرف زائر

» التعذيب الذي مورس في البحرين
الإثنين يوليو 25, 2011 1:47 pm من طرف زائر

» فيديو : الافراج على ايات القرمزي
الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:22 am من طرف زائر

» دوارنـا الشهداء
الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:12 am من طرف زائر

» وفاة احد رموز الحكومة البحرينية والذي قام بهدم المساجد والحسينيات اثر حادث سيارة
الإثنين يوليو 18, 2011 10:59 am من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 صور قرية الصمود والتضحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحرار الدير



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: صور قرية الصمود والتضحية   الجمعة يوليو 24, 2009 2:30 am

بسم الله الرحمن الرحيم

أن ثبات المقاومة ومواصلة الاحتجاجات سوف يتواصل خصوصا أن هذا الاسبوع سوف يشهد أقوى الاحتجاجات والمسيرات لذالك على الجميع الحذر ويرجى من الاخوان في القرية أن لا يتفرجوا على الاحتجاجات ويعرضوا نفسهم للخطر ,لا سيما أن القرية تشهد ضرب عشوائي من المرتزقة اثناء المواجهات لانهم همج لكن شباب الدير يعدون الحكومة بالرد باكبر قوة وعزم وثقة وسوف يثبتون الصمود والعزيمة في الساحة ((ان القرية تشهد فتنا في هذة الاونة خصوصا كلمة الشيخ حمزة الديري يصف الاستاذ حسن مشيمع بالرجل الخارج عن خط العلماءو الرجل الجاهل في الامورا لسياسية))لذلك سوف نثبت له أن قرية الدير لا تستهزء بقدرات حسن مشيمع لانه وقف مع المواطنين في وقت الشدة هل الشيخ حمزة الديري فعل شيئ لقرية الدير لماذا يفعل هذة الاشياء الغير قانونية هل هو قام بتضحية بروحه من أجل حقوق المواطن .اذن ماذنب الاستاذ حسن مشيمع هل هو خارج عن خط العلماء سيأتي يوم المظلوم على الظالم انشاء الله ولكم جزيل الشكر والاحترام.

أحرار الدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور قرية الصمود والتضحية   الجمعة يوليو 24, 2009 2:33 am

تسلم على الموضوع

_________________
احرارون لانحيا الال الله قلناها لن نركع الى ل الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahrar0aldair.yoo7.com
عاشق مشيمع

avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور قرية الصمود والتضحية   السبت يوليو 25, 2009 5:26 am

مشكورين يا احرار الدير على كل ماتبذلونه من تعب وشقاء من اجل الوطن


واذا محتاجين اي شي انا في الدمه




مع تحيات عاشق مشيمع


الموت الى عملاء القريه الخونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحرار الدير



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور قرية الصمود والتضحية   السبت يوليو 25, 2009 9:58 am

نعم نحن نسير على الدرب الاسلامي والقائد ابا سامي فالتحيا حركة حق ,مشكورين على الردود


فالتسقط الحكومة وأتباع الحكومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*احرار*

avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور قرية الصمود والتضحية   الأحد أغسطس 02, 2009 1:27 am

هذا مادري وش فيه شيخ حمزه يبا لينا نحطه في لخمام مايدري الا استاذ حسن تاج راسه

_________________
(فداك الروح يامشيمع)(الموت لعملاء القرية الخونة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحرار الدير



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور قرية الصمود والتضحية   الإثنين أغسطس 10, 2009 11:23 am

نعم العطاء هو الحرية والحرية هي العطاء و التقدم وعدم التراجع عن الحريات والحقوق والمطالب المرجوه ,ونقولها أن الحقوق يوجد من يدافع عنها ويوجد من يحمي الضعفاء المستضعفين هيهات منا الذلة وهيهات ننسى أحرار الوطن والشهداء الابرار ,مثل ما قال المثل ((البيت بيت أبينا ...والغرب يطردونا)) وشكرا على الردود والمساندة القوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور قرية الصمود والتضحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى احرار الدير :: المنتديات الخاصه باحرار الدير-
انتقل الى: